الثلاثاء، 1 يناير 2019

مفتاح السعادة ؟ الوعي بالجسم والطاقة والروح

مفتاح السعادة كتاب مفتاح السعادة مفتاح السعادة مسلسل كوري الصلاة مفتاح السعادة مفتاح السعادة عند الفراعنة مفتاح السعادة الزوجية مفاتيح السعادة في الاسلام مفاتيح السعادة العشرة مفاتيح السعادة في القرآن الوعي بالجسم والطاقة والروح تقوية الجسم الاثيري الجسم الاثيري والجن الجسم الأثيري الروحي الجسم الاثيري pdf كتاب الجسم الاثيري كتاب الجسم الاثيري

مفتاح السعادة؟ الوعي بالجسم والطاقة والروح


على الرغم من أن هناك طرقًا مختلفة لتكوين حياة سعيدة ، إلا أنني أعتقد أن المفاتيح هي أن تدرك "الطاقة والروح والوعي" في جسمك.


عندما بدأت مهمتي منذ 20 عامًا ، لم أفهم هذا حقًا. حاولت بشجاعة التأمل وحصلت على نتائج مختلطة.


حسنًا ، لأكون صادقًا ، لم أتمكن من الراحة حقًا.

-يبدو أن بعض الأشخاص يقومون بذلك بسهولة ولم أكن أحدهم.

-من خلال الممارسة ، كان عقلي هادئًا وتمكنت من تمييز مجالات مختلفة من الوعي والقيام ببعض المناورة واثبات نفسي.

-على مر السنين ، تعلمت أولاً أن أكون واعيا بقلبي ببعض السهولة.

-في كل مرة أدرك فيها مكانًا جديدًا في جسدي ، تعلمت أيضًا أنه كان هناك ترتيب طبيعي للأشياء.

" قلبك هو للاتصال  والمشاعر وللشعور بذاتك، ورأسك للتفكير والأنماط الروحية المعقدة ، سرتك وما تحتها من أجل الخلق ."

-هناك قيمة حقيقية للتعرف على أجزاء مختلفة من جسمك والاتصال بها.

 تمدك أجزاء مختلفة من جسمك بأنواع مختلفة من المعلومات. يمكن أن يكون شيء ممتع حقا أن نرى ونشعر به مباشرة.

- جسمك يحمل أسرار لم تكتشفها بعد . 

كنت متشككًا بجسدي لم أكن لأؤمن بقوتي  أبدًا ، لكن مع مرور الوقت ، تفهمت من علاقتي بالله ، الكثير من الأشياء التي لم ادركها وغيرها لم أفهمها واتعلم كل يوم جديد . ولكنه مع مرور الوقت يمكنني الان أن أشعر أننا في شبكة رائعة وحساسة تحملنا وتدعمنا. لقد وجدت مكاني تدريجيا في كل تلك المعلومات.

"العيش داخل رأسك فقط هو فخ ربما لا تعرف أنك فيه."

كلما أصبحت أكثر وعياً ، أصبحت الحياة أكثر منطقية. الأشياء التي أزعجتني توقفت عن إزعاجي. يمكنني أن أتقبل بأمان المزيد من المسؤولية والسلطة فعندما تفهمت حركات جسدي النشط. بدأت أشعر بالسلام.

تبدو جيدة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لم يكن الأمر سهلاً. في بعض الأحيان كنت على دراية بالأشياء غير الجيدة التي يصنعها ألاشخاص آلاخرون .
 قد تكون مشاعرهم قاسية وأن المعلومات التي كنت أحصل عليها من داخلهم لم تكن جيدة.
 يمكن أن أرى أن التحدث بشكل سيء عن الأشخاص ومسرحيات السلطة والبلطجة والنوايا الضارة كلها كانت طاقة وكانت أيضًا جزءًا من نسيج الوعي لديهم.
كما أدركت نفسي داخليا، فهمت أن هذه القوى والمعلومات تتفاعل مع جسدي وتؤكدني على الرغم من أنني لم أكن واعياً لها من قبل.
أدركت بسرعة أنه كلما أصبحت وعيًا ، كلما كان من المهم بالنسبة لي أن أدافع عن نفسي.

- بدأت أرى أنني قد تحطمت من بعض الجوانب وتعلمت كيف أساعد جسدي على شفاء نفسه.
دائمًا كان الشعور بالراحة بعد جلسات الطاقة والتامل والصلاة يجعل الأماكن التي كانت تعاني من خلل وظيفي في نفسي تتحسن سريعا .
استطعت ابتكار أدوات ولغة لوصف هذه الأماكن وماذا أفعل بها.
 اكتشفت بانه هناك قابلية للتعرض للوعي ولكنني لم أضطر إلى التعامل معها عندما كنت غير مدرك. كانت المعلومات موجودة دائمًا ، لكن التعرف عليها كان هو المشكلة. كنت آخذ الحمل الذي كان في جسدي واتعلم كيفية إدارته بنفسي.

من الممكن تعلم كيفية "قراءة" تدفقات الطاقة التي تحمل أشياء جيدة وأخرى سيئة.
 المهارات ليست صعبة بشكل خاص ، ولكن يمكن للجميع بالتأكيد الاستفادة من دليل.
يحتمل أن يكون الدليل قد وفر لي الكثير من الوقت في توجيه وتعلم كيفية حماية نفسي من أشياء لم يكن الأشخاص الآخرون على دراية بها.
لقد تمكنت أخيرًا من الوقوف على قدمي وقد تمكنت من البقاء ثابتا امام الضغوط لفترات وقت أطول .
في مسيرتي لتطوير وعيي الروحي :- لقد لاحظت أن الفوائد الصحية والتغييرات الأخرى التي حدثت عندي كانت ممكنة فقط عندما كنت على دراية أو حاضرا بذهني  لفترات طويلة من الوقت.

"طلقات نارية قصيرة ليست كافية" 

التواجد في فصل أو حلقة دراسية لبضعة أيام لا يكفي لإنشاء تغييرات طويلة الأجل. يحتاج جسمك إلى وعي ثابت للحفاظ على نفسه وإصلاحها. يجب أن تكون طاقتك وروحك حاضرة لفترات زمنية أطول حتى يحدث الوعي الكلي وتحتاج إلى مجموعة مهارات للقيام بذلك.
التامل وجلسات الطاقة "وتطور مشاعري "
مع مرور الوقت ، غيرت هذه العملية حياتي. كانت تغيرات جميلة بشكل مذهل ، ولكن كانت هناك مجموعة من المهارات التي يجب أن تحدث لإدارة نفسي .
- لقد نحتتني القوى التي قابلتها وما زلت أقابلها.
 "كونك واعيًا ليس دائمًا سهلاً كما يبدو"
قد يكون الأمر صراعًا ومربكًا ومؤلماً حتى تكون على دراية بما هو بداخلك وحولك. أنا هنا لأقول إن الأمر يستحق ذلك. أنا سعيد للغاية لأنني فهمت من انا.

عندما أرى أشخاصًا يخرجون من صفوف التامل معي وينهضون لمواجهة تحديات اليوم ، أعتقد أنه يجب أن تتوفر لديهم الأدوات اللازمة للحفاظ على القوة والوعي والهدوء والاتصال الذي حققوه في هذة الجلسات طوال اليوم بأكمله؛إنه ممكن.
الحفاظ على رابطة الجأش والبقاء هادئًا وحاضرًا هو المفتاح ، ولكن كذلك الدفاع عن الحالة التي حققتها ، بإصلاح تسرب الطاقة وإنشاء علاقات صحية في مجتمعك هي الخطوات الحاسمة .

" ذكائك في الشارع ووسط الغرباء هو الطريق الحتمي للحفاظ علي نفسك ومرونتك النفسية لتجنب كل صخب المشاعر وتدفقات الطاقة من حولك دافع عن حقك في الحياة بسعادة وقوة فلن يمنحك القوة مخلوق فقط الخالق سيمنحها لكم. "

من الممكن تقليل الوقت الذي تقضيه في التعلم
 من خلال فهم الفرق بين العالمين الخارجي والحيوي  وكيفية التنقل بينهما.
 إن إنشاء الوعي وإدارته هي المهارات الأساسية اللازمة لفتحنا أمام كل ما نحن عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق